اهداءات ايمانيه


العودة   منتدى الأخوات في طريق الإيمان المدونات نور العزه



تمنع جميع الحوارات السياسيه فى المنتدى مهما كان نوعها سواء مدح أو ذم ,,, ومنع طرح المواضيع الخلافيه الموجوده على الساحه العربيه الان مهما كان نوعها ومن تخالف هذا القرار للإداره حق التصرف بما تراه مناسب ونسأل الله أن يسدد خطانا جميعا اللهم آآمين الحوارات السياسيه

تقييم هذا المقال

أيها الفنان ... أيتها الفنانه ... إتقوا الله فينا (بقلمى نور العزه)

اضيفت بتاريخ 03-07-2011 الساعه 05:09 PM بواسطة نور العزه
أيها الفنان أيتها الفنانه ....اتقوا الله فينا .......نعم اتقوا الله فينا
000 فأنتم والله من ضيعتم أمة الاسلام 00 وأذقتمونا الذل والهوان
....اتقوا الله فينا .....
.فقد أفسدتم شبابنا ....ونزعتم الحياء من قلوبنا ...ونشرتم الفسق والفجور ...والزنا والخنا
وأنتم السبب والله فى هزيمتنا وهواننا على الناس 00 أما تستحيوا من الله 00 أما تتقوا الله 00
000 والله لن تتحملوا أوزاركم فضلا عن أوزار غيركم 00 والله ستندموا على ما فعلتم يوم لا ينفع ندم 00
000 ألم تسمعوا قول الله تعالى (ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامه ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم )
000 نعم ستحملوا أوزار 00 نعم توبوا وأعلنوها توبه صادقه 00
000 فقد استخدمكم أعداء الاسلام أداه لهدم الدين 00 فكنتم نعم الأداه لهم .....وأتيتم لهم بنتائج لم يستطيعوا الحصول عليها بالسلاح .

أما ترون إخوانكم فى كل مكان يقتلون ويهانون بسببكم أنتم
نعم والله بسببكم أنتم ....
.فإن الفاحشه لم تنتشر فى قوم الا فشى فيهم الأمراض والأوجاع التى لم تكن في أسلافهم ,
وما بارزوا الله تعالى بالمعاصى الا أذلهم الله تعالى ومكن منهم أعدائهم يذوقونهم العذاب ألوان .....
.أيتها الممثله
من يرضى بتلك الحياه التى تعيشيها ......إنها حياة العبيد .....نعم حياة العبيد ......عبيد الشهوه الذين باعوا أجسادهم بعرض من الدنيا قليل ......أما جربتى تعيشى حياة العفه والطهاره والنقاء .......
أما تركتى التفكير بشهوتك وفكرتى بعقلك ساعه واحده ......
فوالله لو كان لك عقل تفكرين به لما رضيتى لنفسك أن تعيشى تلك الحياه العفنه .
...أما سمعت المثل القائل : تموت الحره ولا تتاجر بثديها .........فأنتى تجارتى بجسدك كله ........وقد أعطاه الله لك أمانه وأمرك بالحفاظ عليها ......فحاربتى الله تعالى وضيعتى الأمانه .......ولم ترضى لنفسك أن تعيشى الضاله الوحيده .....بل أبيتى لنفسك الا أن يضل معك جميع أبناء المسلمين .....وأبناء المسلمين بالذات .....فواحسرتاه عليك وعلى من أضللتيهم ......
توبوا قبل فوات الأوان ......وإن لم تتوبوا فاتقوا الله فينا واكفونا شركم فقد سئمناكم وسئمنا الحياه معكم ......
.أسأل الله تعالى أن يهديكم للحق وأن يكفينا شروركم (بقلمى نور العزه)
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

New Page 1


جميع الحقوق متاحة لكل مسلم بشرط الأمانة في النقل
Protected by CBACK.de CrackerTracker
mess by mess ©2009